أخبار مصر

وزير الرياضة يلتقى مجلس أمناء المدينة الشبابية الرياضية

وقت النشر : 2022/09/09 01:56:27 PM

وزير الرياضة يلتقى مجلس أمناء المدينة الشبابية الرياضية 

إسراء دسوقي

توجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الجمعة، إلى مدينة الأسمرات حيث تفقد الملاعب الرياضية بمنطقة الإسكان الاجتماعى وسط تواجد النشء والشباب وقاطني المدينة لممارسة مختلف الأنشطة والفعاليات المُنفذة بالملاعب.

وجه الوزير بدراسة إمكانية إنشاء حمام سباحة، ومبنى اجتماعى كبنية تحتية إضافية تُلحق بملاعب الأسمرات لخدمة قاطنيها .

الدكتور أشرف صبحى مجلس أمناء المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات للتعرف على حجم الأنشطة المُنفذة لأهالي الأسمرات والمناطق المجاورة والخدمات التى تقدمها المدينة للمواطنين، والإطلاع على خطة عمل المدينة الفترة المقبلة.

تفقد الوزير منشآت المدينة من ملاعب ومبنى اجتماعى وصالات الأنشطة وحمام السباحة وصالة الجيم، وغيرها من المكونات الإنشائية المتنوعة التى تضمها المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، موجهاً بتكثيف الأنشطة والمشروعات المنفذة بالمدينة.

 شارك الدكتور أشرف صبحى فى الماراثون الرياضى الذي أقيم بالأسمرات بتنظيم حزب مستقبل وطن ومشاركة ١٠٠٠ شاب وفتاة من أعضاء الحزب فى إطار السعى نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة وهو ما يتوافق واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

أكد الوزير أن مصر تشهد العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية الكبرى تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى التوجه نحو إقامة العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية ومختلف الفعاليات فى تلك المشروعات بمشاركة أبناء مصر من النشء والشباب ليشاهدوا على أرض الواقع حجم التطور الذى تشهده البلاد.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام الكبير الذى توليه الوزارة بإقامة الأنشطة الرياضية وتحقيق التنمية المرجوة منها على مستوى جميع محافظات الجمهورية كمستهدف رئيسى من مستهدفات عمل الوزارة، والتشجيع على تنفيذ الماراثونات والفعاليات الرياضية المختلفة.

رافق الوزير -خلال الماراثون- كلاً من المهندس أشرف رشاد -زعيم الأغلبية والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، ومحمود حسين -رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ومجموعة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومن وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عمرو حداد -مساعد الوزير للتنمية الرياضية، والدكتور سيد حزين -مدير مديدية الشباب والرياضة بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى