محافظات

وزير الشباب  ومحافظ شمال سيناء يقوما بجولة تفقدية في المدينة الشبابية 

وقت النشر : 2022/09/15 05:52:31 PM

وزير الشباب  ومحافظ شمال سيناء يقوما بجولة تفقدية في المدينة الشبابية

إسراء دسوقي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بجولة تفقدية في المدينة الشبابية الدولية بالعريش وأيضا منتدي شباب العريش، وذلك ضمن جولة السيد وزير الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء.

رافق الوزير كليب راشد مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، الدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للإنشاءات الشبابية والرياضية، محمد عبد النبي عطية وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، محمد عبد المنعم مدير عام المنشات الشبابية للمدن، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وعدد من مشايخ المحافظة.

تفقد  الوزير المدينة الشبابية الدولية بالعريش وتعرف على مكوناتها وامكانياتها، وشدد وزير الرياضة على استكمال باقي المتطلبات من اجل ان تكون جاهزة لاستضافة الفرق والوفود المختلفة.
كما تابع عرض تقديمي نفذته مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء عن الخدمات والمشروعات التي تقوم بها المديرية للشباب السيناوي.

 شدد وزير الرياضة على توفير اكبر قدر ممكن من الخدمات للشباب السيناوي بالاضافة الي التوسع في الخدمات المقدمة، حيث تقوم وزارة الشباب والرياضة بعمل العديد من الخدمات والبرامج والمشروعات للشباب المصري بالاضافة الي مشروعات ريادة الاعمال والمنتجات اليدوية والتوظيف، وهي التي ستساعد في النهوض بالشباب في المجتمع السيناوي ابناء الوطن.

ثم تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء منتدي شباب العريش، حيث قاما بمتابعة الانشطة التي يقدمها المنتدي للشباب ومرتادي المنتدي.
يتضمن مبني إداري يحتوي على صالة للحاسب الآلي صالة للمنازلات القتالية، ملعب كرة سلة، وملاعب متعددة الاغراض.
كما تابعا انشطة الكشافة، واختتمت بلقاء شبابي من مرتادي المنتدي استمع خلالها السيد الوزير الي متطلبات الشباب ورؤاهم وطموحاتهم في سبيل تقديم افضل الخدمات لهم.

شدد وزير الشباب والرياضة على اهمية تقديم الخدمات للشباب المصري بصفة عامة وشباب ابناء سيناء بصفة خاصة، حيث تعمل الدولة المصرية على النهوض بالمحافظات الحدودية، وخاصة سيناء التي تعتبر الامن الاستراتيجي لمصر.
فيما اثني اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على المجهود المبذول من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعمل من اجل النهوض بالشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى