صرح المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا انه سعيد بالعمل في مصر كمدير فني للمنتخب الوطني.
بدا فيتوريا اولي قيادة المنتخب الوطني منذ شهرين بعد رحيل المدرب ايهاب جلال.
اكد فيتوريا ان من سلبيات المعسكر اصابة لاعب نادي الزمالك الحالي “دونجا”.
كما تحدث فيتوريا عن امكانيات اللاعبين المصريين قال خلال تصريحاته ان اللاعبين المصريين يمتلكون امكانيات جيده جدا.
صرح ايضا انه في اتم الاستعداد لمبارتي النيجر وليبريا الوديتين.
قال فيتوريا ان اللاعب المصري لديه القدرة علي تنفيذ تعليمات المدرب جيدا.
قال فيتوريا انه لن يفرق بين المدرب المصري والاجنبي من حيث التعامل الاهم خدمة الكورة المصريه.