رياضة

شباب الاردن يرد الثائر من نادي السحاب

وقت النشر : 2022/09/29 06:20:43 PM

شباب الاردن يرد الثائر من نادي السحاب

كتب..إسلام هيثم

ضمن لقاءات الدوري الاردني للمحترفين ضمت الجوله الثامنه عشر في تمام الساعه الخامسه مساءا لقاء الاياب بين فريقي السحاب الاردني والشباب الاردني.

انتهت نتيجة مباراة الذهاب بين الشباب الاردني وفريق السحاب بفور نادي السحاب علي نادي الشباب الاردني بهدفين مقابل هدف.

سجل اللاعب “محمد الرزام” لاعب وسط فريق السحاب الهدف الاول لفريقه ليتقدم فريقه علي الشباب الاردني لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي السحاب بهدف نظيف.
ثم بدا شوط اللقاء الثاني في الدقيقه الرابعه والسابعون يعرف فريق السحاب الطريق للمرمي مره اخري عن طريق لاعب راس الحربه “محمود جمال ليضيف الهدف الثاني للقاء ويصعبه اكثر علي فريق الشباب الاردني لم ينتهي اللقاء حتي استطاع لاعب وسط فريق الشباب” حمدي نعيم”بتقليص الفارق لهدفين مقابل هدف في الاوقات الاضافيه لينتهي لقاء الذهاب بفوز فريق السحاب صاحب الديار بهدفين مقابل هدف.

كان اليوم في تمام الساعه الخامسه مساءا لقاء الاياب بين الفريقي ليستطيع فريق الشباب برد الثائر ويفوز بهدفين مقابل هدف علي ارضه.

بدا شوط اللقاء الاول صامتا دون اهداف بين الفريقين ولم ينتهي الشوط حتي قام حكم اللقاء باخراج البطاقه الحمراء للاعب نادي الشباب في الدقيقه 44 لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع النقص العددى لأصحاب الارض والديار فريق الشباب.

يبدا شوط اللقاء الثاني بحماس من فريق الشباب في ظل نقصهم العددي بعد الطرد التي ناله اللاعب “احمد صبره” لاعب قلب دفاع الفريق ولكن لم يياسوا ليسجل هدف اللقاء الاول اللاعب “زياد ابو عابد” لاعب خط الهجوم لفريق الشباب في الدقيقه 64 ظل الحماس مستمر في فريق الشباب كما هو بعد اهدار اللاعب “دوجلاس فالي” ركلة جزاء في الدقيقه 72 حتي استطاع اللاعب “خالد الدردور” لاعب مركز الوسط في تسجيل الهدف الثاني ليتقدم فريق الشباب بهدفين نظيفين.

بسبب النقص العددي الذي عان منه فريق الشباب من الدقيقه الرابعه والاربعون من الشوط الاول لكن لم يستطيعوا الصمود امام فريق السحاب ليقوم لاعب خط هجوم الفريق “محمود جمال” بتقليص الفارق لهدفين مقابل هدف لينتهي لقاء الذهاب بنفس نتيجة لقاء الاياب.

زر الذهاب إلى الأعلى