حوادث وقضايا

بحوزتهم مخدرات.. ضبط 5 عناصر إجرامية بالشرقية

وقت النشر : 2022/10/20 01:47:49 PM

بحوزتهم مخدرات.. ضبط 5 عناصر إجرامية بالشرقية

حازم ابوالشيخ

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة أمنية استهدفت عدة عناصر إجرامية من القائمين على الإتجار بالمواد المخدرة بالشرقية.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات “الأمن الوطني, الأمن العام,  الأمن المركزي” وبالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة؛ نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط 3 عناصر إجرامية، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز حال تواجدهم بمسكنهم وبحوزتهم “كمية من مخدر الهيروين, بندقية خرطوش, عدد من الطلقات, مبلغ مالي ,3 هواتف محمولة”.

ضبط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز حال تواجده بمسكنه، وبحوزته “كمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جرام , مبلغ مالي, هاتف محمول, سلاح أبيض”.

ضبط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، حال تواجده بمسكنه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين, مبلغ مالي, هاتف محمول, ميزان حساس.

 وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة “75٫000 ألف جنيه تقريبًا”.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

زر الذهاب إلى الأعلى