أخبار مصرمحافظات

“صبحي ومختار” يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة بالدقهلية

وقت النشر : 2022/10/28 02:19:03 PM

“صبحي ومختار” يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة بالدقهلية

تابع.. محمد نجم

شارك  أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الجمعة، شباب الدقهلية في ماراثون للمشي الذي يُنظمه حزب حُماة الوطن تحت شعار سباق من اجل المناخ cop27، بحضور الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، وعدد من قيادات الحزب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

"صبحي ومختار" يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة بالدقهلية
“صبحي ومختار” يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة بالدقهلية

بدأت الاحتفالية، بمسيرة وماراثون رياضي، لأكثر من 1000 شاب وفتاة بأعلام مصر من أمام مبني ديوان محافظة الدقهلية، وصولًا لنادي الحوار الرياضي بمشاركة شباب يدير شباب (YLY), وشباب الهلال الأحمر المصري وشباب الحزب.

"صبحي ومختار" يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة بالدقهلية
“صبحي ومختار” يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة بالدقهلية

حضر الماراثون، النائب اللواء أ.ح أحمد العوضي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، المهندس أحمد رعب أمين حزب حماة الوطن بالدقهلية، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تضع توجيهات القيادة السياسية على رأس أولوياتها في الاهتمام بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية لتنظيم ماراثونات رياضية على مستوى جميع المحافظات، ضمن أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التي تضعها الوزارة.

أشاد الوزير بمستوى الإقبال الكبير في الماراثون الرياضي من شباب محافظة الدقهلية، مشيرًا إلى دعم الوزارة للماراثونات الرياضية المختلفة في ضوء السعي نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة.

أكد وزير الشباب والرياضة، أهمية مشاركة الشباب في كافة الأحداث والفعاليات الرياضية، والتي تساهم بالارتقاء بالصحة العامة لدى المواطن المصري، والعمل على نشر ثقافة ممارسة الرياضة في جميع أنحاء مصر.

أشار صبحي قائلًا : ” حزب حُماة الوطن حزب يتحرك بوعي ووطنية شديدة جدًا، كل الشكر والتقدير والامتنان للسيد المحافظ واللواء أحمد العوضي وأمانة الحزب بالدقهلية، بلدنا مستقبلها مشرق بشبابها الواعي مع قيادتنا الرشيدة”.

تحدث محافظ الدقهلية قائلًا: “تحية كبيرة لوزير الشباب والرياضة، مشيرًا أننا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع الجميع أن يتبوا المناصب القيادية بالدولة”.

قال اللواء أ.ح أحمد العوضي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن : “أتقدم بجزيل الشكر لحضور الوزير والمحافظ لفعالية الماراثون التي تنظمها حزب حماة الوطن بالدقهلية، مشيرًا إلي ضرورة التشجيع علي ممارسة الرياضة ولنا في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة قدوة ودافع لكل الشباب والرياضيين”.

قام وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي في ختام الماراثون ، أيمن مختار محافظ الدقهلية ومسئولي حزب حماة الوطن؛ بعدد من الكريمات للشباب والقيادات والشركات المشاركة في الماراثون.

علي هامش ختام فعاليات الماراثون، قام السيد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية، بجولة تفقدية داخل أروقة نادي الحوار الرياضي بالمنصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى