أخبار مصروزارات

ندوة دينية بعنوان “رسولنا قدوتنا” بمركز شباب الاورمان بالسنبلاوين

وقت النشر : 2022/12/23 07:22:15 PM

ندوة دينية بعنوان “رسولنا قدوتنا” بمركز شباب الاورمان بالسنبلاوين

تابع..محمد نجم

نفذ مركز شباب الاورمان التابع لإدارة شباب السنبلاوين اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022، ندوة دينية تحت عنوان “رسولنا قدوتنا بالأخلاق نرتقي”، بمشاركة الشباب أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب الأورمان.

ندوة دينية بعنوان “رسولنا قدوتنا” بمركز شباب الاورمان بالسنبلاوين

بإشراف ام محمد عوض رئيس قسم الشباب بالإدارة، و ابراهيم ظريف المدير التنفيذي للمركز، والسيد رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة مشرفى النشاط بالمركز.

تضمنت الندوة الحديث عن النبي صل الله عليه وسلم هو القدوة الأسوة والمعلم والمربي الحكيم، فان المصطفى هو إمام الدعاة، حيث أمر الله باتباع نهجه، وان نقتدي به في عبادتنا ودعوتنا وخلقنا وسلوكنا ومعاملاتنا وجميع أمور حياتنا، قال الله تعالى قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين .

كما يجب علينا الاقتداء بالنبي صل الله عليه وسلم، في جميع مسارات الحياة دون استثناء، سواء في البيت أو الجامع أو القيادة والدعوة والارشاد، وأن نعمل جاهدين على تحقيق الاقتداء والتأسي به، وان نجعله نبراسا لنا ونمشي على دربه ونتعلم منه الرحمه والمسامحه والعطف على المساكين وكبار السن وصلة الرحمة.

يأتي تنفيذ هذه الندوة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، و جاسر خالد مدير عام ادارة شباب السنبلاوين.

زر الذهاب إلى الأعلى