أخبار مصر

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط يشارك أسرة طلاب من أجل مصر الإفطار الرمضاني

وقت النشر : 2024/04/05 12:08:05 AM

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط يشارك أسرة طلاب من أجل مصر الإفطار الرمضاني

كتب: نجوي الدياسطي

شارك رئيس جامعة دمياط الاستاذ الدكتور حمدان ربيع، أعضاء هيئه التدريس وطلاب الجامعة حفل الإفطار الجماعي، والذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر في جو أسري يعزز العلاقات الاجتماعية، بحضور الاستاذ الدكتور محمد عماشه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقيادات الجامعية وبعض عمداء الكليات والطلاب.                               

أعرب رئيس جامعة دمياط عن سعادته، لتواجده ومشاركته الأسره الجامعية الإفطار الرمضاني، في هذه الأجواء الرائعة، من منطلق تعزيز الروح الأسرية وخلق أجواء رمضانية، اتسمت بمشاعر الود والدفء الإنساني بين جميع المشاركين بالإفطار، ومد أواصر الود والألفة بين الطلاب والقيادات الجامعية.                                                     

أشاد الاستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط بحسن التنظيم ، داعيا جميع ابنائه الطلاب إلى التكاتف وإبراز الدور الايجابى فى الالتفاف معا فى مثل هذه المناسبات الطيبة.                                       

يعكس حضور الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، حفل الإفطار الجماعي، أهمية الحفل وتقديره لجهود أسرة طلاب من أجل مصر في تعزيز الروح الطلابية والتواصل البناء.

قدم الاستاذ الدكتور محمد عماشه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، الشكر لرئيس الجامعة على تلبية الدعوة والإفطار وسط طلابه وأساتذتهم، مشيرا أن هذا الإفطار الجماعى جاء من حرص الجامعة لتنظيمه إيمانًا منها بدعم الترابط والتعاون بين الطلاب وأساتذتهم.

خلال الحفل، حرص الطلاب علي التقاط الصور التذكارية مع الدكتور حمدان ربيع، واعربوا عن بالغ سعادتهم بهذا الحفل واحساسهم بالجو العائلي والأسري الجميل، وروح البهجة والسرور والمحبة بينهم وبين كافة القيادات الجامعية.

جدير بالذكر أن أسرة طلاب من أجل مصر تعد مثالًا يحتذى به في تنظيم الأنشطة الطلابية وتعزيز الروح الجماعية في الجامعات، وتعزيز الروح القومية والانتماء للوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى