أخبار مصرمحافظات

مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بقرية الحبيلات الغربية بأبوتشت بقنا

وقت النشر : 2024/04/10 04:08:14 AM

مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بقرية الحبيلات الغربية بأبوتشت بقنا

كتب: حازم ابوالشيخ

كرم حزب مستقبل وطن أمانة أبوتشت حفظة القرآن الكريم بقرية الحبيلات الغربية بمركز أبوتشت محافظة قنا يأتي ذلك تحت رعاية موسى أبوالشيخ، أمين الوحدة الحزبية بقرية الحبيلات الغربية.                                                                                                             

أكدت النائبة سحر صديقي علي أهمية السعي لتعلم القرآن وتعاليم الدين الإسلامي، حتى يكون القرآن خلقًا وسلوكًا لكل أبنائنا، مطالبا بضرورة الاهتمام بعلوم القرآن، لما له من دور في تنمية المجتمع وإعداد جيل من الشباب محصنين بعلوم الدين، إضافة إلى علوم الدنيا، ليكون لدينا جيل قادر على النهوض بوطنه والسعي للتقدم ورفع رايته.         

قدم محمود سالم، أمين الحزب بمركز أبوتشت، التهنئة لحفظة القرآن الكريم بما أنعم عليهم بحفظ كتابه الكريم، كما دعاهم بالتحلي بآداب القرآن الكريم وما يدعو اليه من أخلاق وسلوكيات حميدة، كما وجه تحية خاصة إلى أولياء الأمور فهم أساس هذا النجاح لتشجيع أبنائهم على حفظ القرآن الكريم.                                                                         

قال المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن، أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس في نفوس وقلوب النشء عظمة الدين الإسلامي، وأن حفظ آيات الله بكتابه العزيز يكون شفيعا لهم في الآخرة، مشيدا بدور المحفظين في تخريج جيل يعرف قدر الإسلام وسماحته وحب الوطن وتعزيز السلوك والقيم الأخلاقية النبيلة.                                                                                     

فى مستهل كلمته، قدم الدكتور علي نور الدين مدير عام أدارة أبوتشت الصحية التهنئة لحفظة القرآن الكريم، و عيد الفطر المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد تلك الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات على مصرنا الحبيبة وقائدها وشعبها وسائر الأمتين العربية والإسلامية بالأمن و السلام .                                                                                 

من جانبه، أكد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام أدارة أبوتشت التعليمية، علي أهمية تكريم حفظة كتاب الله تعالى، لغرس حب القرآن الكريم في نفوس النشء، موجهًا الشكر لكل من بذل وقته في تحفيظ القرآن من المعلمين والشيوخ وأولياء الأمور لتشجيع الطلاب على فهم أسس القرآن الكريم ومبادئه.                                                               

حضر كلا من النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب، وأمينة المرأة بالمحافظة، ومحمود سالم، أمين الحزب بأبوتشت، وعبدالناصر عبدالرحيم، أمين مساعد الحزب بالمركز، المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن،وحمادة شمارة أمين التنظيم، عاطف عيسى، نائب رئيس مجلس مدينة أبوتشت، عصام محاريق، أمين الاسكان والمرافق، والدكتور علي نورالدين، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت، والمهندس عبدالمنعم قاصد، مدير الإدارة التعليمية بأبوتشت، وخلف الله محاريق، مدير التضامن الاجتماعي بأبوتشت، وجميع القيادات العامة والشعبية بمركز أبوتشت.             

زر الذهاب إلى الأعلى