أخبار مصر

توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب 

وقت النشر : 2024/04/27 09:47:03 PM

توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب

متابعة: ماهر بدر 

الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: “نقدر جهود شركة توتال إنرجيز في رعاية نجوم كرة القدم الواعدين وتعزيز ثقافة التميز الرياضي وفقًا للمعايير العالمية.”

السيد توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز للتسويق: “إن هذه النسخة هي الأكبر والأهم في تاريخ البطولة، لذا تواصل توتال إنرجيز تقديم جوائز نقدية كبيرة لأفضل 4 فرق في الدوري للمساعدة في استكمال جهود الوزارة لتطوير مراكز الشباب في مصر.”

توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب 
توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب

زاب ثروت يتبرع بنصف أجره لإطلاق أغنية الرحلة.. أغنية دوري مراكز شباب توتال إنرجيز

أعلنت شركة توتال إنرجيز، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، عن انطلاق المرحلة الجديدة من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 -2024، والتي شهدت إضافة جديدة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الدوري إلى المعايير العالمية. وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز للتسويق مصر، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة والإعلام.

تحت عنوان “دوري المنتخبات”، تشهد هذه المرحلة منافسة قوية بين 27 فريقاً فائزاً من مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، تأهلوا من مرحلة تصفيات نهائي المحافظات، ولأول مرة في تاريخ البطولة، سيتم تشكيل فريق من لاعبين تم اختيارهم بعناية من برنامج تليفزيون الواقع “كابيتانو”، للانضمام إلى المرحلة الجديدة ليصل إجمالي عدد الفرق المشاركة إلى 28 فريقًا.

في إطار حديثه عن التزام الوزارة بدعم الشباب، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: “يسعدنا أن نشهد اليوم انطلاق مرحلة دوري المنتخبات، والتي تمثل فصلًا جديدًا في بطولة دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز، وتُعد ركيزة أساسية لدعمنا الثابت لتمكين المواهب الشابة، موجهًا الشكر والتقدير لشركة توتال إنرجيز على جهودها في رعاية نجوم كرة القدم الواعدين وتعزيز ثقافة التميز الرياضي وفقًا للمعايير العالمية.”

وفي هذا السياق، صرح السيد توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال انرجيز للتسويق مصر: “إن مصر هي إحدى أسواقنا الرئيسية في إفريقيا، حيث نسعى للتواصل مع عملائنا ومساهمينا من خلال دعم البطولات المشابهة، وعلى مدار سنوات عديدة، حرصت توتال انرجيز على توفير جميع الموارد المتاحة للبحث عن المواهب الحقيقية وعرض مهاراتها الحقيقية. إن هذه النسخة هي الأكبر والأهم في تاريخ البطولة، لذا تواصل توتال إنرجيز تقديم جوائز نقدية كبيرة لأفضل 4 فرق في الدوري للمساعدة في استكمال جهود الوزارة لتطوير مراكز الشباب في مصر.”

ووسط لحظات من التشويق والإثارة، صعد نخبة من نجوم كرة القدم المشهورين، تضم الكابتن أحمد شوبير، وكابتن وليد صلاح الدين، وكابتن سامي الشيشيني إلى المنصة لإجراء قرعة الفرق التي ستتألق في مباريات مرحلة دوري المنتخبات.

وتبع ذلك تقديم مجموعة المدربين الذين سيقدمون خبراتهم المتميزة لتخطيط أداء استثنائي لفرقهم. وتضم القائمة 10 من أكثر الأسماء شهرة في عالم كرة القدم مثل ماهر همام، ورمضان السيد، وربيع ياسين، ومحمد صلاح، وناصر إبراهيم، وهشام عبد الرسول، وهشام حنفي، وحمادة رزق، وحسام هيبه، وحسين عبد اللطيف.

كما قامت الشركة بتكريم الفنان الشباب زاب ثروت لتبرعه بنصف أجره لإطلاق أغنية الرحلة الخاصة بدوري مراكز شباب توتال إنرجيز 2023.

وانطلاقًا من اهتمامها المتزايد بالارتقاء بالفرق المتميزة، ستقدم شركة توتال إنرجيز جوائز نقدية كبيرة لأفضل أربعة فرق لدعمها في مواصلة مسيرتها، وفي الوقت نفسه، سيحصل أربعة لاعبين من أبرز لاعبي الدوري على جوائز قيمة تكريمًا لمساهمتهم المتميزة في البطولة، وتشمل فئات الجوائز “أفضل حارس مرمى” و “أفضل هداف” و”رجل المباراة” و “أفضل لاعب في الدوري”، على أن يحظى الفائز بالجائزة الأخيرة بفترة إقامة خاصة في فريق دولي معروف للمساعدة في الارتقاء بمستواه وخبرته.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة العاشرة من الدوري تعتبر الثانية التي تحمل اسم توتال إنرجيز، مما يعكس التزام الشركة بتمكين صناعة كرة القدم ودعم الشباب في مصر بما يتماشى مع استراتيجيتها العالمية لتنمية المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى