أخبار مصرمحافظات

فرحهم تفرح.. مجلس الشباب المصري يدخل البهجة والسرور على الأطفال الأيتام بقاعة السعدي بأبوتشت

وقت النشر : 2024/04/27 08:01:24 PM

فرحهم تفرح.. مجلس الشباب المصري يدخل البهجة والسرور على الأطفال الأيتام بقاعة السعدي بأبوتشت

كتب: حازم ابوالشيخ

كرم مجلس الشباب المصري مكتب تنفيذ أبوتشت الأطفال الأيتام ليدخل عليهم البهجة والسرور بقاعة السعدي بمركز أبوتشت محافظة قنا.                                               

عبر أعضاء مجلس الشباب المصري مكتب تنفيذ أبوتشت، عن سعادتهم في حفل تكريم الأطفال الأيتام، مضيفا: «إدخال المحبة والرحمة في نفوس هؤلاء الأطفال هي مسؤوليتنا، ونسعى جميعا للمشاركة في مثل هذه الاحتفالات».                                       

قدمت الزهراء عبدالفتاح المنسق العام لمجلس الشباب المصري مكتب تنفيذ أبوتشت الشكر للقائمين على الحفل، لتكريمهم لـ الأطفال الأيتام والرعاية الدائمة لهم، معربه عن سعادتها لمشاركته الأطفال احتفالهم، مؤكدة: «من المهم المشاركة المجتمعية في شتى الفعاليات والمناسبات، خاصة التي تتعلق بأبنائنا الغاليين على قلوبنا من البنين والبنات».                                                     

تضمن الحفل عددا من الفقرات الغنائية والموسيقية والوطنية والترفيهية والشعبية، وأثنى جميع الحضور على المستوى الرفيع للفقرات المقدمة التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال، وتساهم في تغيير سلوكهم إلى الإيجابية والثقة بالنفس والتطلع إلى آفاق المستقبل المشرق لهم ولبلادهم مصر.           

حضر الحفل كلا من الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، والدكتور علي نورالدين، مدير عام إدارة أبوتشت الصحية، والشيخ محمود قناوي، مدير عام إدارة أوقاف أبوتشت، والنائب أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد بحزب الشعب الجمهوري بقنا، الدكتور بركات الرميحي نقيب الصيادلة بأبوتشت، والدكتور محمود أبو القاسم، نائب مدير إدارة أبوتشت الصحية، الأستاذ عمر فتحي.                                                     

أعضاء مجلس الشباب المصري مكتب تنفيذ أبوتشت القائمين علي حفل تكريم الأطفال الأيتام:

الزهراء عبدالفتاح المنسق العام لمجلس الشباب المصري، اسامه زبادي  عضو لجنة مصالحات، النائب مصطفي كمال، الشيخ سيد حفني رئيس جمعية تنمية المهارات الفكرية، حازم ابوالشيخ رئيس قسم الأخبار، محمد عبدالموجود أمين العضويه، صبري أحمد، المهندس عباس قاعود، مطاوع عبدالرازق، محمد محمود معلم بوزارة التربية والتعليم، هشام يوسف التليب،اسماعيل السمان،. موسي ابو الشيخ، موسي ابوجبل ، كساب العمدة، دكتور ناصر حسين، محمد كمال شريف عبدالمنعم،أحمد القواسمي أمجد أسعد، حاتم حميد، طاهر الحمزاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى