محافظ الدقهلية يقرر إحالة 62 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق
-
محافظات

محافظ الدقهلية يقرر إحالة 62 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق
محافظ الدقهلية يقرر إحالة 62 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق متابعة.. نادية إبراهيم قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية…
أكمل القراءة »
