رياضة

شوقي غريب: رُشحت لتدريب المنتخب الأول .. وأفتقد صلاح ومصطفى محمد

وقت النشر : 2021/09/27 11:07:11 PM

كتب: علي طاهر

أكد الكابتن شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية: ” لم أتوقع استمرارى بالمنتخب الأولمبي لأنني رشحت لتدريب المنتخب الأول فكنت ضمن المجموعة المرشحة  “.

وتابع شوقي غريب قائلا: أننا  فقدنا لاعبين مهمين مثل محمد صلاح ومصطفى محمد، لأنهم لاعبين مهمين في فرقهم ويعتمدون عليهم ولو تواجد معنا لاعبين مثلهم كنا سنقدم أداءا أفضل”.

وأكمل: أننا واجهنا مجموعة قوية في حين هناك مجموعات اخرى بفرق أقل كفاءة والفرق بيننا وبين اللعب على ميدالية كان 90 دقيقة فقط، كان معنا الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا وواجهنا البرازيل، ولعبنا 4 مباريات خلال 9 أيام وبذلنا مجهودا كبيرا خلال مواجهة استراليا

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة، كان قد وافق فى اجتماعه على توصية نيلو فينجادا، المدير الفنى للاتحاد بإعادة تعيين كابتن شوقى غريب، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبى المقبل (مواليد 2001)، ووافق معه على كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

هذا وينص العقد فى اتحاد الكرة على إنهاء عمل الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي بالكامل حتى لو حقق الفريق ميدالية فى أولمبياد طوكيو، لعدم وجود أى مسابقات أو ارتباطات دولية للفريق مستقبلا.

 

.

زر الذهاب إلى الأعلى