رياضة

بيراميدز يعود للانتصارات برأسية إبراهيم عادل

وقت النشر : 2022/04/09 08:09:37 PM

محمد بكرى

قال إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي تحقق على حساب المحلة وتسجيله هدف الفوز، موضحا أن الفريق في كل مباراة يسعى للفوز والتقدم ومواصلة المشوار في الدوري في ظل توالي اللقاءات المحلية والقارية.

أوضح أن فريق المحلة قوي و لعب مباراة جيدة و لكن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء منذ اللحظة الأولى و الأكثر تركيزا و كان يرغب في الفوز و حصد الثلاث نقاط لتعويض آخر مباراتين في الدوري بهدف التقدم و مواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب المحلي.

أشار إلى أنه حتى بعد طرد أسامة جلال في الشوط الثاني كان بيراميدز الأكثر سيطرة و خطورة ونجح في تسجيل التقدم وهدف الانتصار الذي منح الفوز والثلاث نقاط.
و من جانب أخر أعرب محمود فتح الله، المدرب العام لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بفوز فريقه على غزل المحلة بالهدف القاتل الذى أحرزه إبراهيم عادل ..

و قال فتح الله:” المباراة كانت صعبة أمام فريق محترم مثل المحلة وجهاز فني مميز بقيادة عبد الحميد بسيوني، وصعوبة المباراة أنها جاءت عقب خسارة الزمالك وقبل مباراة مازيمبي”.

و أضاف: “ننظر إلى أنفسنا فقط ولا ننظر إلى نتائج المنافسين ونلعب دائما للمكسب لأن نتائج الفرق الأخرى ليست مهمة بالنسبة لنا حال عدم قدرتنا على الفوز”.

و أتم: “سنلعب للمنافسة على جميع المسابقات التي نشارك بها ونخوض كل مباراة على حده وهدفنا تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة

زر الذهاب إلى الأعلى