معتز البطاوي يعلن قائمة بتروجت الأولية للموسم الجديد
تابع.. محمد بكري
أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي بتروجت، قائمة فريق الكرة بالنادي، الأولية، والتي تم إرسالها رسميا إلى اتحاد الكرة المصري،
ضمت قائمة الفريق الأولية 14 لاعبا وهم: محمد أبو النجا، وهادي رياض، ومصطفى معوض، ومحمود محبوب فليكس، وسامح إبراهيم، وإسلام هشام، ومحمد أبو العنين شيكا، ومحمود منصور، ومصطفى الجمل، ومحمد مصطفى، وأحمد النفراوي، وأحمد صابر، وأحمد رضا، وطه نادي.
يتم إغلاق باب القيد للقائمة الأولية، في الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم إغلاق القائمة الإضافية في الثالث عشر من شهر أكتوبر المقبل.
يجهز بتروجت لإرسال قائمته الثانية والتي تضم الصفقات الجديدة، التي أبرمها النادي على مدار الأيام الماضية.