منوعات

سقوط نيزك من السماء على سيدة نائمة في منزلها

وقت النشر : 2021/10/11 06:53:43 AM

متابعة : محمد كمال

بينما كان محبو الاجواء الفلكية يتابعون عن كثب تحرك النيزك الذي أضاء سماء الليل فوق كولومبيا البريطانية يوم الإثنين الماضي، كانت السيدة “روث هاميلتون” التي تعيش في منتجع التزلج المثالي في جولدن، نائمة في سريرها بكل هدوء حتى ذهب إليها النيزك وهبط فوق وسادتها.

كانت “روث” تغوص في بحر أحلامها، حتى استيقظت على صوت مرعب مدوي، فقالت: “قفزت للتو وأضاءت الضوء ، ولم أستطع معرفة ما حدث لك”، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

جلست روث في السرير لتجد نفسها مغطاة بالغبار والحطام من ثقب جديد تمامًا في سقفها ، وعندما نظرت إلى وسادتها ، رأت صخرة سوداء بحجم قبضة اليد ملقاة على وسادتها.

لم تكن “روث” غير قادرة على تفسير التحول الغريب للأحداث على الفور ، واتصلت روث بالشرطة، وقدم ضابط الشرطة استفسارات في مشروع بناء قريب للتحقق من عدم وجود أي تفجير ، ولكن بمجرد استبعاد ذلك لم يكن هناك سوى نتيجة واحدة وهو النيزك.

قالت روث:”اتصلنا بمشروع Canyon لنرى ما إذا كانوا يقومون بأي تفجير ولم يكونوا كذلك ، لكنهم قالوا إنهم رأوا ضوءًا ساطعًا في السماء انفجر وتسبب في بعض الانفجارات”.

وتابعت: “كنت أرتجف وخائفة عندما حدث ذلك. اعتقدت أن شخصًا ما قفز إلى الداخل أو كان مسدسًا أو شيء من هذا القبيل. كان الأمر بمثابة ارتياح عندما أدركنا أنه نيزك سقط من السماء والعناية الإلهية أنقذتني لأن مكان النيزك كان على بعد سنتميترات القليلة وكاد يصطدم برأسي ويقتلني”.

زر الذهاب إلى الأعلى