أعلن الجيش الكويتي في نبأ عاجل عن نجاح منظوماته الدفاعية في اعتراض. وتدمير صاروخين باليستيين اخترقا المجال الجوي للبلاد فجر اليوم الأحد. مؤكداً أن الحادث لم يسفر عن أي خسائر بشرية أو أضرار مادية بفضل اليقظة العالية للقوات المسلحة. وفي بيان رسمي، شددت قيادة الجيش على أن قواتها في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ مهامها الوطنية في حماية حدود الدولة. وضمان أمن وسلامة كافة المواطنين والمقيمين على أرض الكويت من أي تهديدات خارجية محتملة. يأتي هذا التصعيد في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متسارعة. حيث تواصل القوات الكويتية تكثيف إجراءاتها الاحترازية لمراقبة الأجواء . وتأمين المنشآت الحيوية في ظل التطورات العسكرية الإقليمية الراهنة.