أخبار مصر

كرم الديب الإعدادية بأسوان تستعد للاحتفال بالمولد النبوي

وقت النشر : 2021/10/11 01:52:59 PM

تغطية: إسراء العقيلي

استكملت مدارس محافظة أسوان، اليوم الإثنين، أجواء الاحتفال بمراسم العودة للعام الدراسي الجديد واستعداد للاحتفال بادمولد النب ي الشريف، من أمام مدرسة كرم الديب الإعدادية المشتركة وسط أجواء من الفرحة والنشاط المشهود، بتزامن مع الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد.

وألقى الدكتور” خالد عبد الرحيم” معلم خبير لغة عربية ومسئول أول مدرسة كرم الديب الإعدادية المشتركة، التحية والشكر لأعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من جهود عظيمة للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وبدء مسئول المدرسة اليوم الثاني في الدراسة بإلقاء خطبة هامة عن مولد الحبيب المصطفى سيدنا محمد” صلي الله عليه وسلم”، مشيراً بطرق الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف  ، كما أعرب بخالص الترحيب للطلاب الجدد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم.

وشدد” عبد الرحيم” على ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية الكاملة، والتباعد الإجتماعي حرصاً على سلامة وصحة الطلاب من انتشار الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد” كوفيد19″، كما حث الطلاب على الاهتمام بمناهج التعليمية على أكمل وجه ومساعدة المعلمين فى الشرح.

وأكد الدكتور” عبد الناصر محمد” نائب مدير المدرسة، بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس، للاستعداد للعام الدراسي الجديد، والعمل على تنظيم الفصول والإجراءات الكاملة، موضحاً الاهتمام بإتباع كافة القرارات الوزارية، وإجراءات توزيع المناهج التعليمية للطلاب.

والجدير بالذكر أن مراسم الأحتفال بعودة الدراسة من جديد، مازالت مليئه بالفرحه والسرور، وتعبير القيادات العليا بالإدارة التعليمية والجهات المعنية بكوم أمبو وأسوان، والذى ظهر أمس في تغطية خاصة مدرسة كرم الديب الثانوية المشتركة ، وحضور النائب” أبو النصر” عضو مجلس الشعب عن دائرة كوم أمبو، والمستشار” محمود مكي” المراقب المالي بالإدارة التعليمية، وعدد من القيادات العامة، بالإضافة لترحيب الدكتور” أحمد سلامة السيد” مدير المدرسة، وكذلك الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى