منوعات

البلوفر الكروشيه الأشهر فى التسعينات يعود فى خريف 2022

وقت النشر : 2021/10/24 07:13:17 AM

متابعة : محمد كمال

يعتبر “البلوفر” المصمم من خيوط الكروشيه بدون أكمام من علامات موضة التسعينات والذى كان يرتديه الشباب على قميص، ويساعد على الشعور بالدفء والحصول على إطلالة أنيقة عند ذهابهم للعمل أو الجامعة أو حتى عند التنزه مع الأصدقاء، وعاد مرة أخرى ليفرض نفسه بموضة خريف 2021، بألوانه المختلفة، والذى يعتبر من الملابس الخريفية المفضلة لدى مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء، بيلا حديد ونستعرض في هذا التقرير تصميمات مختلفة من البلوفر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة” metro ” البريطانية.

يوجد بلوفر مصنوع من الصوف المعاد تدويره بنسبة 50%، ويجمع بين ألوان مختلفة من أخضر وأصفر وبنى داكن بالإضافة إلى بعض الرسومات المختلفة، كما تساعد ألوانه المختلفة في إعطاء الحرية في ارتداء أي لون قميص مع البلوفر.

ويمكنك اختيار بلوفر بدون أكمام منقوش يجمع بين الألوان الفاتحة مثل الوردى والأزرق الفاتح، والذى يمكن ارتداء مع قميص وردى أو أزرق فاتح .

وطرحت علامات الأزياء أيضًا بلوفر أخر مصنوع من خيوط الكروشيه يجمع بين اللونين الأخضر والبنى ويساعد على الشعور بالدفء ويمكن ارتدائه مع سروال مصنوع من الجينز، للحصول على إطلالة أنيقة.

ويوجد بلوفر يجمع بين اللون الموف والأبيض، ويمكن ارتدائه مع قميص أرجوانى أو أبيض، عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

ويوجد بلوفر يجمع بين اللونين الأسود والرمادى ويمكن ارتدائه مع قميص خريفى للشعور بالدفء خلال الأيام الباردة طوال فصلى الخريف والشتاء.

وتوجد سترة متعددة الاستخدامات محبوكة ومصممة بياقة عالية لونها أبيض، يمكن ارتدائها في فصلى الخريف والربيع وتساعد على الشعور بالدفء في الأيام الباردة.

بلوفر بدون أكمام أسود
 ويوجد بلوفر يجمع بين اللونين الأسود والرمادى ويمكن ارتدائه مع قميص خريفى للشعور بالدفء خلال الأيام الباردة طوال فصلى الخريف والشتاء .

سترة محبوكة بسحاب وياقة عالية
 وتوجد سترة متعددة الاستخدامات محبوكة ومصممة بياقة عالية لونها أبيض، يمكن ارتدائها في فصلى الخريف والربيع وتساعد على الشعور بالدفء في الأيام الباردة.

بلوفر يجمع بين الأخضر والبنى

طرحت علامات الأزياء أيضًا بلوفر أخر مصنوع من خيوط الكروشيه يجمع بين اللونين الأخضر والبنى ويساعد على الشعور بالدفء ويمكن ارتدائه مع سروال مصنوع من الجينز، للحصول على إطلالة أنيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى