تعليم

رئيس تطوير الوافدين تتابع التصفيات النهائية لبعض المسابقات بالأزهر 

رئيس تطوير الوافدين تتابع التصفيات النهائية لبعض المسابقات بالأزهر 

وقت النشر : 2021/10/26 05:36:00 PM

 

 

رئيس تطوير الوافدين تتابع التصفيات النهائية لبعض المسابقات بالأزهر 

تابع.. ممدوح الحوتي تفقدت الأستاذ. الدكتورة نهلة الصعيدي، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف، التصفيات النهائية لمسابقتي الأصوات الحسنة والفنون الرقمية للطلاب الوافدين، وكذلك تابعت التصفيات النهائية للطلاب الوافدين الذين تخلفوا عن الحضور في مسابقات حفظ وترتيل القرآن الكريم، والتي ينظمها ويشرف عليها مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين، وشاركها في جولاتها التفقدية للتصفيات النهائية بالمسابقات دكتورة شهيدة مرعي نائب رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين.

 

وأشادت الصعيدي في بداية الجولة التفقدية، بالتنظيم الرائع للمسابقة والجهود المبذولة من لجان التحكيم لاختيار الفائزين وهو ما يجعلنا نشعر بالفخر لتنظيم مثل هذا النوع من المسابقات، التي ينتج عنها مواهب فذة وفريدة تعكس اندماج ثقافات مختلفة على أرض مصر، وتحدث هذا الإثراء الفني.

 

كما أكدت الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير الوافدين على أن الفنون والمواهب تحدث تكاملا بين البيئات والثقافات المختلفة، هذا الدور الذي يسعى إليه الأزهر الشريف ليتحقق على أرض الواقع من خلال إقامة مثل هذا النوع من المسابقات، وأوصت بضرورة إيصال رسالة هامة لكل المتقدمين للمسابقة، وهي أنهم جميعًا في نظر الأزهر فائزون، لأنهم جزء من حراك ثقافي فني استطاع الأزهر ان يحدثه في المجتمع من خلالهم.

 

 يذكر أن مركز تطوير الطلاب الوافدين بالأزهر، أطلق المسابقة العالمية للوافدين والأجانب” مواهب وقدرات” الموسم الثاني ٢٠٢١م، تحت شعار “تنوع وتعايش”، لجميع الطلاب الوافدين والأجانب، لدعم وتطوير وتنمية المهارات والأفكار الإبداعية للطلاب الوافدين.

  1. رئيس تطوير الوافدين تتابع التصفيات النهائية لبعض المسابقات بالأزهر 

زر الذهاب إلى الأعلى