محافظات

الإنتهاء من جميع مرافق المحور الساحلى بالعريش الثلاثاء القادم

وقت النشر : 2021/10/30 12:19:54 PM

متابعة : محمد كمال
أكد اللواء/ هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء على الانتهاء من جميع مرافق المحور الساحلى بالعريش ( كمرحلة أولى ) يوم الثلاثاء القادم .
وشدد نائب المحافظ في اجتماعه اليوم مع مسئولى التليفونات والكهرباء والغاز والمياه والصرف الصحى على سرعة الانتهاء من الأعمال المتعلقة بتوصيل المرافق والبنية التحتية بالمحور الساحلى بالعريش في مرحلته الحالية للأعمال بشارع العشرين وحتى نادى الشرطة على مسافة 500 مترا .. على أن تنتهى الأعمال منها العاشرة صباح الثلاثاء القادم وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة .. كما وجه بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لتوفير المرافق الخدمية للمواطنين واستمرار عملها وتوفير البدائل المناسبة لها خلال تنفيذ الأعمال حرصا على مصالح المواطنين ، وكذا الانتهاء من توصيل الكابلات ومعدات نقل المرافق ومدها الى المواطنين للاستفادة منها وعدم تأثرهم بها في الموعد المحدد ، وذلك بناء على تكليفات اللواء د / محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .
ويذكر أن الأعمال الجارية فى المحور الساحلى بشارع الفاتح ( البحر ) من منطقة كنتاكى حتى فرق الأمن بالمساعيد بالعريش .. حيث يجرى انشاء عدد 3 محاور أساسية ضمن المخطط الذى يتم تنفيذه طبقا لتوجيهات القيادة السياسية لخدمة جميع المناطق بالعريش .
وأشاد نائب المحافظ بالمواطنين لالتزامهم بكافة التعليمات وتغيير خطوط السير أثناء العمل بالمحاور .. موجها الشكر لهم لتحملهم بعض الصعوبات خلال الفترة الماضية .. متمنيا استمرار التعاون لحين انتهاء الأعمال وللصالح العام ، ومسئولية مجلس مدينة العريش فى الإشراف على تنفيذ المحاور ومتابعة مجموعات العمل وتوفير المرافق الخدمية المختلفة فى كل مرحلة تباعًا طبقا لتوجيهات المحافظ .

زر الذهاب إلى الأعلى