رياضة

مدرب يد الأهلي لـ”الوفاق الإخبارية”: المباراة صعبة وقوية جدًا ولكن موسيماني قادر على الفوز باللقاء

وقت النشر : 2021/11/04 11:16:55 PM

 

حوار | مصطفى محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان مباراة من العيار الثقيل عندما يحل النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضيفا ثقيلا على نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري، ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا على أستاد القاهرة الدولي.

ويسعى لاعبي الفريقين إلى الفوز بالمباراة لحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري العام المصري، حيث يتساوى الفريقين برصيد ستة نقاط بعد أن فاز كلا منهما في أول مباراتين لهم في البطولة.

وفي سياق متصل، أدلى فهد شلبي، مدرب كرة يد بأكاديمية النادي الأهلي وممثل، بتصريحات خاصة إلى جريدة “الوفاق الإخبارية”؛ وذلك بخصوص من الفريق الأقرب للفوز بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك ومن سيكون اللاعب الأبرز في الفريقين.

 

وأفتتح الفنان فهد شلبي حديثه قائلًا: “مباراة القمة بين قطبي المرة المصرية هذا الموسم؛ ستكون قوية جدًا وصعبة للغاية وذلك نظرًا لتساوي عدد النقاط بينهم، فكل فريق حصل على 6 نقاط في أول جولتين”.

وأضاف: “بيستو موسيماني مدرب النادي الأهلي؛ مدرب عبقري وممتاز، وقضى فترة رائعة مع المارد الأحمر، وبالرغم من خسارته للدوري والسوبر ادمصري العام الماضي، ولكنه استطاع الفوز ببطولة إفريقيا مرتين متتالتين، الأولى العام قبل الماضي على حساب منافسه اليوم، والثانية العام الماضي على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي”.

واختتم حديثه قائلًا: “بالرغم من قوة وصعوبة المباراة، لكن الأهلي قادر على الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط والبقاء في المركز الأول، وخاصًا في وجود بيرسي تاو ومجدي قفشة”.

زر الذهاب إلى الأعلى