محافظات

محافظة شمال سيناء تطبق قرار منع دخول الغير ملقحين للمصالح الحكومية

وقت النشر : 2021/12/01 08:48:11 AM

متابعة : محمد كمال

أعلنت محافظة شمال سيناء عن بدء تطبيق قرار منع دخول المواطنين الغير ملقحين ضد فيروس كورنا المستجد للمصالح الحكومية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي عدم تقديم أي خدمات في المصالح الحكومية المتنوعة للمواطنين، إلا بعد التأكد من تلقيهم تطعيم كورنا من خلال كارت التطعيم المعتمد ، أو تقديم شهادة تحليل pcr جديدة معتمدة تثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف المحافظ ، انه اعتبارا من منتصف شهر نوفمبر الجاري تم منع دخول العاملين الغير ملقحين بتطعيم فيروس كورونا من الدخول لمقار عملهم ، مشددًا علي ضرورة تلقيح جميع الموظفين للقاح كورنا من خلال المراكز المنتشرة علي مستوي المحافظة.

وأشار المحافظ إلي استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال التطهير اليومي للمنشات والمصالح الحكومية والحفاظ علي التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الواقية والبعد عن الأماكن المزدحمة .

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة علي تنفيذ برنامج لتطهير جميع المؤسسات والمصالح الحكومية بالتعاون مع مجالس المدن والمديريات المعنية، لافتًا إلي تطهير عدد كبير من المصالح الحكومية خلال الأيام الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى