أخبار مصرتعليممحافظات
أخر الأخبار

مدير تعليم السويس تتابع إنطلاق إمتحانات الثانوية العامة

كتب..حسين بيومي

حرصت ثريا منصور مدير التربية والتعليم بمحافظة السويس على متابعة أول أيام امتحانات الثانوية العامة .

من خلال غرفة العمليات المركزية بديوا المديرية.. حيث تابعت لحظة بلحظة سير الإمتحانات .

في مختلف اللجان للإطمئنان على إنتظام العمل ووصول صناديق الأسئلة في المواعيد المحددة

وشددت مدير التعليم على أهمية الإلتزام بخطط تأمين ونقل أوراق الأسئلة.

مؤكدة أن جميع الإجراءات تمت وفق الجدول الزمني المقرر .

بما ساهم في بدء الإمتحانات بصورة منظمة داخل اللجان

كما تابعت جاهزية اللجان وإستقرار الأوضاع بها والتأكد من توفير المناخ الملائم للطلاب.

لأداء الإمتحانات في هدوء وراحة ..وذلك بحضور سحر الخولي.

وكيل ديوان المديرية العليمية, وأعضاء غرفة العمليات المركزية.

وأجرت ثريا منصور إتصالات متواصلة مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية المختلفة.

لمتابعة الموقف أولاً بأول ,والتأكد من سرعة التعامل مع أي مستجدات قد تطرأ خلال فترة الإمتحانات.

كما أكدت أن غرفة العمليات بالمديرية تواصل عملها بشكل مستمر لمراقبة سير الإمتحانات .

وتقديم الدعم الفوري للجان بما يضمن إنتظام العمل.

وتحقيق أعلى درجات الإنضباط وتوفير بيئة آمنة للطلاب خلال أداء الإمتحانات .

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي