مرأة

طرق تنظيف “البيوتي بلندر” فى المنزل

وقت النشر : 2021/12/11 05:21:50 AM

متابعة : محمد كمال

ينصح بتنظيف أسفنجة ” البيوتي بلندر ” بالشامبو، حيث تساعد على إزالة التراكمات المتواجدة بداخل الإسفنجة ويفضل أن يكون نوع الشامبو خفيفا ومصمما لفروة الرأس الحساسة، من خلال وضع ” البيوتي بلندر ” أسفل صنبور المياه حتى يتضخم حجمها الكامل ثم وضع القليل من قطرات الشامبو على الإسفنجة وفركها برفق وشطفها بالماء ثم عصر الماء المتبقي وتجفيف الإسفنجة بفوطة أو مناديل ورقية .

يعتبر التعقيم خطوة مهمة في تنظيف أدوات المكياج لذلك ينصح باستخدا الميكرويف الذى يساعد على قتل البكتيريا والجراثيم ، من خلال تحضير كوب ماء داخل الميكرويف مع إضافة بعض قطرات من شامبو الأطفال أو سائل غسيل الأطباق ثم نقع الأسفنجة داخل الكوب لمدة تترواح من 5 لـ 7 دقائق داخل الميكرويف ثم إخراجه من الثلاجة ليبرد وتعصر بعد ذلك وتترك حتى تجف.

ينصح باستخدام غسول البشرة في تنظيف الأسفنجة، من خلال وضع ” البيوتي بلندر “، أسفل المياه الفاترة، ثم وضع قطرات من الغسول وتركها مع فركها لتنظف بعمق ثم شطفها أسفل مياه الصنبور، وتركها لتجف بمفردها.

وايضا يمكن تنظيف ” البيوتي بلندر” بمسحوق الغسل من خلال وضع المسحوق والماء على الأسفنجة مع الفرك، لعمل رغوة ثم شطف الأسفنجة وتركها حتى تجف.

زر الذهاب إلى الأعلى