مرأة

طرق تنظيف “البيوتي بلندر” فى المنزل

وقت النشر : 2021/12/11 05:21:50 AM

متابعة : محمد كمال

ينصح بتنظيف أسفنجة ” البيوتي بلندر ” بالشامبو، حيث تساعد على إزالة التراكمات المتواجدة بداخل الإسفنجة ويفضل أن يكون نوع الشامبو خفيفا ومصمما لفروة الرأس الحساسة، من خلال وضع ” البيوتي بلندر ” أسفل صنبور المياه حتى يتضخم حجمها الكامل ثم وضع القليل من قطرات الشامبو على الإسفنجة وفركها برفق وشطفها بالماء ثم عصر الماء المتبقي وتجفيف الإسفنجة بفوطة أو مناديل ورقية .

يعتبر التعقيم خطوة مهمة في تنظيف أدوات المكياج لذلك ينصح باستخدا الميكرويف الذى يساعد على قتل البكتيريا والجراثيم ، من خلال تحضير كوب ماء داخل الميكرويف مع إضافة بعض قطرات من شامبو الأطفال أو سائل غسيل الأطباق ثم نقع الأسفنجة داخل الكوب لمدة تترواح من 5 لـ 7 دقائق داخل الميكرويف ثم إخراجه من الثلاجة ليبرد وتعصر بعد ذلك وتترك حتى تجف.

ينصح باستخدام غسول البشرة في تنظيف الأسفنجة، من خلال وضع ” البيوتي بلندر “، أسفل المياه الفاترة، ثم وضع قطرات من الغسول وتركها مع فركها لتنظف بعمق ثم شطفها أسفل مياه الصنبور، وتركها لتجف بمفردها.

وايضا يمكن تنظيف ” البيوتي بلندر” بمسحوق الغسل من خلال وضع المسحوق والماء على الأسفنجة مع الفرك، لعمل رغوة ثم شطف الأسفنجة وتركها حتى تجف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى