أخبار عربيةأخبار مصرتعليمعربيمحافظات

هالة وفاطمة وهبة ونداء يرفعون إسم معهد فتيات شهداء 2 بحر البقر عالياً

وقت النشر : 2021/12/23 03:24:07 PM

محمد صبري المهر
فاطمة الزهراء سعيد عامر إبنة قرية شهداء 2 بحر البقر طالبه بمعهد شهداء 2 بحر البقر بالصف الثالث الإعدادي ، إستطاعت أن تحتل المركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي محافظة الشرقية ،
كما تفوقت أيضا الطالبة “هبه علاء نصر” والطالبة “نداء السيد عبدالجواد” بنفس المسابقة ( أوائل الطلبة ) ليجعلون معهدهم في مقدمة المعاهد الأزهرية بالمحافظة بقيادة الشيخ عبدالرؤوف عبدالوهاب عميد المعهد ، الذي حقق العديد من الإنجازات منذ توليه إدارة المعهد سنة 2019 مع كوادره التعليمية المتفانيه في عملها والتي لم تتردد لحظه في توصيل رسالتها وهي تقديم العلم لطلبة العلم.
فاطمة الزهراء إبنه لأب وأم تربويين فوالدها الاستاذ سعيد عامر مدرس لمادة العلوم بالأزهر الشريف ، و والدتها الأستاذة خيرات وكيل مدرسة طارق بن زياد الإعدادية ، وهنا لا نتعجب من تفوقها فهنا نتذكر المثل الشعبي ( هذا الشبل من ذاك الأسد ) ولكن الزهراء إبنه لأسدين وليس لأسد واحد.
كما حققت الزهراء الأفضلية مع أفضل ٤ طالبات بمعهد فتيات شهداء 2 بحر البقر في مسابقة العباقرة تحت إشراف الإدارة الأزهرية بمركز الحسينية برعاية المجلس الإقليمي لحقوق الإنسان برئاسة المستشار “كامل وحش” رئيس المجلس وحش والأستاذة “مها السيد حسين” رئيس اللجنة العليا للتعليم بالمجلس.
ومازالت فاطمة تسعى لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق لترفع إسم معهدها وبلدها عالياً ليس علي مستوي المحافظة فقط وإنما علي مستوي الجمهورية والعالم.
كما حققت أيضا الطالبة “هالة عبيده عبدالفتاح جيلاني” المركز الأول في مسابقة الإبداع الفني والرسم ( أفضل مبدعه ) ، علما بأنها طالبه أيضا بمعهد شهداء 2 بحر البقر بالصف الثالث الثانوي لتشارك هالة زميلتها فاطمة في رفع إسم المعهد والإدارة بالحسينية عالياً ليصبحو قدوة لزملائهم وفخر لمعلميهم وأهل بلدهم.

وبهذا توجهن هاتين الفتاتين رساله قوية للجميع بأن الفتيات قادرات أن يصنعن المجد ، ويستطيعون أن يسطرو تاريخ ملئ بالإنجازات ينسب للمرأة الريفيه التي همشها المجتمع حرفيا في الماضي ومازالت مهمشه نسبيا في الحاضر.

زر الذهاب إلى الأعلى