فن وثقافة

المطربة ” مي مصطفى ” … تطرح أغنية ” حنيت ” من ألبوم ” بنسى الأيام “

وقت النشر : 2022/01/02 08:16:24 PM

د. أحمد عبد الصبور

إنتهت المطربة ” مي مصطفى ” من تسجيل أحدث أغنياتها ” حنيت ” وهي من ضمن ألبوم “ بنسى الأيام ” ، ومن المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

أغنية ” حنيت ” من كلمات الشاعر ” عبد الله الزيمور ” ، توزيع : حسام كامل ، ألحان : الفنان ياسر حبيب ، وإيقاعات : سمير القطان .

من ناحية آخرى تصادف وجود “ مي مصطفى ” بإحدى الندوات المتواجد بها الموسيقار الكبير ” حلمي بكر ” ، والذي أشاد بصوتها قائلاً : ” مي مصطفى غنائها سليم ولديها خامة صوت متميزة ” .

يذكر أن “ مي مصطفى ” إنتهت مؤخراً من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تشارك بها خلال فيلم ” كاستينج فيلم يوسف شاهين “ ، من تأليف وإخراج ” محمود محمود ” ، وإنتاج شركة وينكد آرت للمنتج ” سامح حلمي ” .

الجدير بالذكر أن المطربة ” مي مصطفى ” شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية منها غناء تتر مسلسل ” خيط حرير “ ، بطولة : مي عز الدين ، والأغنية من كلمات : سلمى رشيد ، وألحان : مصطفى شكري ، وتوزيع : أحمد أمين .

كما شاركت ” مي مصطفى ” في مجموعة من الأعمال منها : مسلسل ” الحرير المخملي “ ، وفيلم ” ماكو “ ، ولها العديد من الأغاني منها : ” فراق الحب ، مش في حساباته ، نشكوا إلى الله ” ، كما أنها قامت بالغناء لكبار المطربين .

للإستماع للأغنية ،،، أضغط على اللينك :

المطربة مي مصطفى
المطربة مي مصطفى

زر الذهاب إلى الأعلى