رياضة

عين على الدوري الممتاز للسيدات

وقت النشر : 2022/04/10 01:50:39 PM

كتب: محمد بكري

أشتعل صراع أهل المقدمة و القاع في الجولة الأخيرة التى أقيمت قبل التوقف الإجباري من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، في ظل سعي جميع الفرق في تحسين الترتيب العام قبل توقف المسابقة تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، خاصة وأن المسابقة ستتوقف ما يقرب من 45 يومًا على ان تعود عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

نستعرض من خلال السطور التالية جدول ترتيب الدوري العام للموسم الكروي 2021-2022، و يتصدر فريق وادي دجلة جدول الترتيب العام برصيد 45 نقطة حققهم من 16 فوز وخسارة وحيدة، من منافسة الجونة في الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة بهدف نظيف أحرزته رندا خليل لاعبة الأخير.

وحل فريق الجونة ثانيًا ووصيف في الترتيب العام برصيد 43 نقطة جناها من 14 فوز وتعادل وحيد، بعدما خاض 15 مباراة وله مباراتان مؤجلتان امام فريقي مستقبل وطن والبنك الأهلي، تم تأجيلهما بسبب أرتباط المنتخبات الوطنية للسيدات الأول بالبطولة الدولية الثلاثية وتحت 17 عامًا تصفيات كأس العالم.

يقبع فريق المعادي واليخت ثالثاً في الترتيب برصيد 31 نقطة من 10 انتصارات، بينما تزيل منتخب السويس ترتيب المربع الذهبي برصيد 23 نقطة حصل عليها من 7 أنتصارات وتعادلان، وحل الطيران أحد قلاع الكرة النسائية على مر التاريخ خامس الترتيب برصيد 21 نقطة فقط.

جاء فريق مستقبل وطن في المركز السادس من الترتيب العام للمسابقة وفي جعبته 20 نقطة، وأحتل مركز شباب الأميرية المركز السابع في الترتيب برصيد 20 نقطة، ومن خلفه البنك الأهلي تاسعًا برصيد 19 نقطة من 14 مباراة خاضها فاز في 6 فقط.

بينما احتل الترام وصيد المحلة مؤخرة الدوي على الترتيب العاشر والحادي عشر برصيد 3 نقاط لكلا منهما، وهو ما يعني هبوط الفريقان رسميًا الى دوري الدرجة الثانية، بعد سنوات من المجد والإنجازات حققها في دوري الأضواء والشهرة.

جاء فريق مستقبل وطن في المركز السادس من الترتيب العام للمسابقة وفي جعبته 20 نقطة، وأحتل مركز شباب الأميرية المركز السابع في الترتيب برصيد 20 نقطة، ومن خلفه البنك الأهلي تاسعًا برصيد 19 نقطة من 14 مباراة خاضها فاز في 6 فقط.ينما احتل الترام وصيد المحلة مؤخرة الدوي على الترتيب العاشر والحادي عشر برصيد 3 نقاط لكلا منهما، وهو ما يعني هبوط الفريقان رسميًا الى دوري الدرجة الثانية، بعد سنوات من المجد والإنجازات حققها في دوري الأضواء والشهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى