محافظات
أخر الأخبار

وفد من الكنيسة يقدم التهنئة برمضان لمحافظ شمال سيناء

وقت النشر : 2022/04/12 07:13:19 AM

كتب _ فيصل ابو هاشم

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فى مكتبه،، وفد مطرانية شمال سيناء برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى، حيث قدم الوفد باسمه وباسم قيادات وأبناء الكنيسة الى محافظ شمال سيناء وقيادات وأهالى المحافظة بمناسبة شهر رمضان المبارك .

أكد الأنبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، على استمرار علاقات الود والمحبة بين الشعب المصرى بمسيحييه ومسلميه، مشيرا الى أن كل من الدين الاسلامى والمسيحى يحتفلان المناسبات الدينية ويشاركان بعضهم البعص فى كافة المناسبات .

أوضح أهمية شهر رمضان لدى الشعب المصرى من مسلمين ومسيحيين على السواء .. حيث شهد العبور العظيم فى العاشر من رمضان 1973 بمشاركة المسيحيين لاخوانهم المسلمين فى رفع علم مصر عاليا على أرض سيناء .

من جانبه أشار المحافظ إلى تواصل الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه فى كافة المناسبات ، وأنه لا فرق بينهما، معربا عن أمله أن يسود مصر وسيناء كل الخير والسلام فى مثل هذه المناسبات الدينية والأعياد .

وأشار الى حشد كافة فئات الشعب المصرى فى مواجهة العدو المشترك ولتحقيق التنمية المستدامة على أرض سيناء تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى