محافظات

الداودي يشن جولة مفاجئة لمتابعة توافر السلع وضبط الأسعار بقنا

وقت النشر : 2022/04/15 11:07:49 AM

متابعة: إيمان رمضان 

 

شن اللواء “أشرف الداودي” محافظ قنا، اليوم عقب صلاة الجمع، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من الأسواق ومعرض أهلا رمضان ومجمع الشوادر وعدد من السلاسل التجارية ومحلات البقوليات بمركز نقادة، وذلك لمتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية وتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين طوال أيام شهر رمضان الكريم.

 

رافقه خلال جولته، المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا والنائب حمدي سعد عضو مجلس النواب و ياسر أحمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة وعدد من القيادات التنفيذية .

 

تفقد محافظ قنا معرض أهلا رمضان وعدد من المحال التجارية ومجمع الشوادر للإطمئنان على توافر السلع الغذائية الأساسية من الأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، والخضراوات والفاكهة وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل، مؤكدا علي أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لدورها في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

أمر “الداودي” بتكثيف حملات التفتيش والرقابة التموينية على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة وذلك في إطار خطة المحافظة لمجابهة كافة صور الغش التجارى والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك ومحاربة التلاعب بالأسعار ومحاولات الاحتكار من قبل بعض التجار.

 

استمع محافظ قنا لعدد من المواطنين حول آرائهم في التخفيضات التي وفرها معرض أهلا رمضان خلال فترة عمله ومعرفة أسعار السلع المعروضة ومدى إلتزام العارضين بشروط المعرض، وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية الرئيسية للمواطنين بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك،

زر الذهاب إلى الأعلى