أخبار مصر

نشاط للرياح المثيرة للاتربة اليوم على معظم الانحاء

وقت النشر : 2022/04/20 04:50:13 AM

محمد كمال

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء، طقس ربيعى معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء حار جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة (المنحفض الخماسينى) على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة اليوم بنسبة حدوث 20% تقريبًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وناشدتِ الأرصاد أصحاب الأمراض الصدرية ارتداء الكمامات طوال ساعات تواجدهم بالشارع.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على عدد من محافظات الجمهورية، القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة، وسانت كاترين العظمى 25 درجة والصغرى 11.

زر الذهاب إلى الأعلى