محافظات

الواتساب يتسبب في إستجابة محافظ أسوان لإستغاثة مواطن

وقت النشر : 2022/05/24 02:09:39 PM

متابعة: إسراء العقيلي

إستقبل اللواء” أشرف عطية” محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، داخل مكتبه المواطن على عبد المتعال مدنى أحد المكافحين ومن ذوى الإعاقة الحركية والذى يتمتع بموهبة إنتاج المشغولات اليدوية ، وخاصة من منتجات الخرز واللوحات الفنية.

أعطى محافظ أسوان توجيهاته للجهات المعنية بسرعة إنهاء إجراءات تجديد كارنيه الخدمات المتكاملة الخاص به ، وأيضاً إنهاء إجراءات ترخيص الموتوسيكل الذى يستخدمه فى تنقلاته بإدارة مرور أسوان ، وتقديم كافة التسهيلات المتعلقة بالكشف الطبى.

الواتساب يتسبب في إستجابة محافظ أسوان لإستغاثة مواطن
الواتساب يتسبب في إستجابة محافظ أسوان لإستغاثة مواطن

أعرب المواطن” على عبد المتعال” عن شكره لمحافظ أسوان على إستجابته السريعة ، وإستقباله فى مكتبه بعد ساعات من إرساله لرسالة الإستغاثة منه ، مؤكداً على أن توجيهات المحافظ بتلبية كافة الطلبات تعكس إهتمام الدولة بذوى القدرات الخاصة فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

جاء ذلك فى إطار التواصل الجماهيرى المباشر مع المواطنين ، وخاصة من ذوى الهمم ، وبناءاً على مطلبه عبر موقع التواصل الإجتماعى ” الواتس آب “، والجدير بالذكر أن المواطن شارك فى العديد من معارض الحرف البيئية داخل وخارج المحافظة ، مع حصوله على العديد من الجوائز تقديراً لإبدعاته فى هذا المجال.

زر الذهاب إلى الأعلى