أخبار مصرمحافظات

محافظ أسوان يشدد على مواصلة الحملات الرقابية المفاجئة لضبط الأسواق

وقت النشر : 2022/05/24 02:03:08 PM

متابعة: إسراء العقيلي

 

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، على المسئولين بمواصلة الحملات الرقابية لضبط الأسواق والحد من إرتفاع الأسعار، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

 

إستكملت اللجنة المتكاملة المرور على الأسواق برئاسة نائب المحافظ أحمد شعبان وعضوية مسئولى مديريات الصحة والتموين والبيئة وجهاز حماية المستهلك ، بالإضافة لرئيس مركز ومدينة أسوان ونوابه ، وأيضاً العاملين بالأحياء سلسلة حملاتها الرقابية المفاجئة على كافة منشآت بيع وتخزين وتداول المنتجات الغذائية للتأكد من مدى صلاحيتها للإستخدام الآدمى.

 

 

 أوضح الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان شن مكتب إدارة مراقبة الأغذية حملات تفتيشية متتالية شملت المرور على العديد من المنشآت لضبط السلع الغذائية الفاسدة والمغشوشة بمتابعة من الدكتور مصطفى أبو المجد مدير إدارة الطب الوقائى بالمديرية.

 

 

 أسفرت الحملات عن إعدام 275 كجم أغذية متغير الخواص ، و 110 لتر عصائر متغير الخواص ، مع تحرير 9 محاضر جنح صحية ، وذلك بإشراف من مصطفى صديق مراقب أول الأغذية بالمديرية ، وجارى إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الوقائع .

زر الذهاب إلى الأعلى