محافظات

محافظ المنوفية يستجيب لمطالب أهالي قرية طنوب بتلا

وقت النشر : 2022/07/03 12:32:47 PM

 

متابعة..نادية إبراهيم

واصل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لقاءاته اليومية مع المواطنين من أبناء المحافظة، بحضور نائبه محمد موسي وذلك للتعرف على شكواهم وإيجاد حلول فورية حيالها فى ضوء اللوائح والقوانين وبما يحقق الصالح العام.

وجه محافظ المنوفية بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وإدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة للنزول ميدانياً على الطبيعة وفحص شكوى مواطن بناحية صفط جدام مركز تلا يتضرر من قيام جيرانه بإغلاق الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية لقطعة أرض يمتلكها مما يمنعه من الوصول إلى أرضه ويضر بالصالح العام والعرض عليه.

استمع المحافظ خلال اللقاء لمطالب عدد من أهالي قرية طنوب مركز تلا وعلى الفور وجه المحافظ وحدة التدخل السريع برفع تجمعات القمامة المتراكمة على بحر طنوب للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وتوفير بيئة صحية تليق بالمواطنين.

وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بإنارة الطريق مابين عزبة الحطيم وعزبة المغربي حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

‏كلف أبو ليمون رئيس الإدارة المركزية للطرق والكباري بإجراء معاينة لكوبري المشاة بقرية منشاة السلام بتلا وإدراجه ضمن الخطة وذلك لترميمه ورفع كفاءته لدوره الحيوى في خدمة أهالي القرية.

‏وجه المحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بإدراج مركز شباب قرية طنوب ضمن خطة التطوير وذلك استجابة لمطالب أهل القرية .

وافق المحافظ على طلب معلمة بنقلها من مدرسة الوحدة المجمعة بزاوية البقلي إلى إحدى مدارس بندر الشهداء مراعاة لظروفها الصحية الصعبة حيث أنها تعاني من مرض مناعى حاد.

كلف المحافظ رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بسرعة الانتهاء من أعمال مشروع الصرف الصحى بقرية كفر عسكر مركز تلا لتوصيل الخدمة لأهالى القرية، وكذا اتخاذ اللازم بشأن إدخال خدمة الصرف الصحى لشارع الشيخ حافظ بناحية عمروس مركز الشهداء نظرا لكونه داخل الحيز العمرانى وفي قلب الكتلة السكنية .

خلال اللقاء وجه المحافظ بصرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم مواد غذائية لمواطنة بتلا تعول طفل مريض بضمور في المخ وليس لديها مصدر دخل ثابت لمساعدتها على تحمل نفقات العلاج.

جاء هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التى يحرص محافظ المنوفية على عقدها بصفة مستمرة بجموع المواطنين من أبناء وأهالي المحافظة لإنهاء مشاكلهم وتخفيف العبء عن كاهلهم من أجل توفير حياة كريمة آمنة لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى