محافظات

عقب صلاة العيد..محافظ أسوان يهنئ المواطني بساحة مسجد بدر بالطابية   

عقب صلاة العيد..محافظ أسوان يهئي المواطني بساحة مسجد بدر بالطابية

متابعة: إسراء العقيلي

هنأ اللواء ” أشرف عطية” محافظ أسوان، اليوم السبت، المواطنين بساحة المسجد، وذلك عقب أداءه صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد بدر بالطابية بحضور القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والدينية والشعبية، حيث ألقي الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق خطبة عيد الأضحى المبارك.

 شارك المحافظ الأطفال فرحتهم بالعيد، حيث قام بتوزيع الهدايا والألعاب والعيدية عليهم، وذلك أثناء مروره على عدد من الشوارع الرئيسية والداخلية.

 

 

أكد أشرف عطية على أن المحافظة أتمت إستعداداتها لإستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال فتح 1217 مسجد وساحة لأداء صلاة العيد، وأيضاً تجهيز الحدائق والمتنزهات العامة أمام جموع المواطنين لإضفاء أجواء من السعادة والفرحة، وخلق متنفس حضارى للمواطن الأسوانى.

ناشد المحافظ المواطنين بتوعية أبنائهم من خطورة السباحة والعوم فى مجرى نهر النيل والترع والمصارف أثناء فترة العيد للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين ، وخاصة فى الجزر والمناطق التى تشهد إرتفاع معدلات حالات الغرق .

جاء ذلك وسط ترديد إبتهالات التكبير والتهليل للمصليين من المواطنين مع الحرص على تطبيق الإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي، وفرحة غامرة منهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي