محافظات
عقب صلاة العيد..محافظ أسوان يهنئ المواطني بساحة مسجد بدر بالطابية

عقب صلاة العيد..محافظ أسوان يهئي المواطني بساحة مسجد بدر بالطابية
متابعة: إسراء العقيلي
هنأ اللواء ” أشرف عطية” محافظ أسوان، اليوم السبت، المواطنين بساحة المسجد، وذلك عقب أداءه صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد بدر بالطابية بحضور القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والدينية والشعبية، حيث ألقي الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق خطبة عيد الأضحى المبارك.
شارك المحافظ الأطفال فرحتهم بالعيد، حيث قام بتوزيع الهدايا والألعاب والعيدية عليهم، وذلك أثناء مروره على عدد من الشوارع الرئيسية والداخلية.














