محافظات

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعه الأولى من لحوم صكوك الأضاحي

وقت النشر : 2022/07/17 04:26:14 PM

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعه الأولى من لحوم صكوك الأضاحي

متابعة..نادية إبراهيم

شهد أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد استلام وتسلم الدفعة الأولي من لحوم صكوك الأضاحي بإجمالي 3 طن لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه ، تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي .

جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

قال ” مختار ” الشكر والتقدير لكل من ساهم في صكوك الأضاحي من خلال وزارة الأوقاف لضمان وصولها الي مستحقيها من الأسر الأولي بالرعاية .

أكد المحافظ علي أنه سيتم ايصال صكوك الأضاحي الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .

ثمن ” مختار ” جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال تجميع وتوزيع صكوك الأضاحي علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتوره نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي .

زر الذهاب إلى الأعلى