محافظات

لتنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك .. اصطفاف معدات وسيارات المحافظة 

وقت النشر : 2022/07/31 03:21:49 PM

لتنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك .. اصطفاف معدات وسيارات المحافظة

مصطفى شوقي

شهد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، اصطفاف معدات وسيارات المحافظة داخل فناء قرية الركاب بمنطقة الكيلو ٣.

كان ذلك في إطار الإعداد والتجهيز لتنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك “صقر ١٠١” لمجابهة الأزمات والكوارث ونجدة الأهداف الحيوية، والمقرر تنفيذه على مدار 3 أيام خلال الأسبوع المقبل و بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري، إدارات ،أجهزة مديرية الأمن ، أجهزة وقطاعات المحافظة التنفيذية.

أوضح رئيس المدينة ، أن العملية يشارك فيها عدد ٤٧ سيارة ومعدة خاصة مابين سيارات ومعدات الوحدة المحلية لمدينة سفاجا وشركات الالمونيوم والصوامع وهيئه الطرق وشركة مياة الشرب والصرف الصحى والمقاولين ورجال الأعمال وشركات القطاع الخاص العاملة بمدينة سفاجا.

أكد شعبان إنه جرى التأكيد على عمل المعدات بالكفاءة المطلوبة واختبار مدى سرعتها للتحرك السريع بعد فحصها بمعرفة اللجان الهندسية والفنية للاطمئنان على أنها تعمل بكامل صلاحيتها وتصلح لمجابهة أية أزمات طارئة.

افاد رئيس المدينة أن الهدف من التدريب هو الاطمئنان على استعداد المدينة بجميع أجهزتها للتعامل في حال حدوث أي طارئ أو أزمة، وتدريب مديري ومندوبي الأجهزة المختلفة على الاستجابة السريعة والتحرك الفوري.

 

‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏

‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏

‏ ‏ ‏ ‏ ‏

زر الذهاب إلى الأعلى