في خطوة تعكس الثقة الكبيرة في المواهب المصرية الشابة. أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً تفعيل بند شراء المهاجم المصري الواعد حمزة عبد الكريم. صاحب الـ18 عاماً، بعقد طويل الأمد يمتد حتى صيف عام 2029. جاء هذا القرار بعد المستويات المبهرة التي قدمها حمزة مع فريق الشباب بالنادي الكتالوني. حيث نجح في تسجيل 6 أهداف خلال 11 مباراة. ليثبت أقدامه كأحد أبرز العناصر الصاعدة التي يعوّل عليها برشلونة في مستقبله الهجومي. ويشارك حالياً اللاعب الشاب مع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم 2026. وسط إشادات كبيرة بقدراته الفنية التي أظهرها منذ رحيله عن النادي الأهلي وانضمامه لأكاديمية "لاماسيا" الشهيرة. يعتبر حمزة عبد الكريم اليوم أحد أهم الوجوه المصرية التي تضع بصمتها في الملاعب الأوروبية. وينتظر منه الجمهور المصري والعالمي أن يشكل إضافة قوية لكتيبة البلوجرانا في السنوات المقبلة.