محافظه القاهره تأخذ كافه احتياطتها وتستعد لدخول موسم الشتاء
متابعة.. أميرة سامي
شدد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهره على جميع رؤساء الاحياء والأجهزة المعنيه برفع حاله الاستعداد لمواجهه موسم الشتاء والذي يصاحبه سقوط الامطار والتعامل السريع مع اي تغيرات مناخيه تحدث والتي قد تشهدها البلاد خلال الفترة القادمه.
تم ربط غرفه العمليات بالمحافظات بخطوط تليفونيه مع هيئه الأرصاد لمعرفه التغيرات المناخيه خلال الأيام القادمه وتجنبا لحدوث ازمات.
أشار أيضا محافظ القاهره إلى وجود خطط سريعه للانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ للتواجد بشوارع العاصمه للمواجهه لأي طارئ يحدث اوتجمع مياه في اي موقع .
أكد أيضا محافظ القاهره على وجود تنسيق مستمر بين هيئة النظافه والصرف الصحي ورؤساء الأحياء للتأكد من عمليه التطهير الكامله لبالوعات صرف مياه الأمطار المنتشره بكافه شوارع ومناطق العاصمة.