رياضة

ديربي مدريد يبتسم للميرينجي

وقت النشر : 2022/09/18 11:05:50 PM

ديربي مدريد يبتسم للميرينجي

كتب.. أحمد سامى

فاز فريق “ريال ريال مدريد” علي مضيفه فريق “اتلتكومدريد” بنتيجه 1/2 في ديربي العاصمه في المباراة التي جمعتهم اليوم في اطار الجوله السادسه من الدوري الاسباني علي ملعب” ميتروبوليتانو” ملعب الفريق الاتلتي.

دخل الميرينجي المباراة بدون هدافه وافضل لاعب في اوروبا “كريم بنزيما” بداعي الاصابه لينيب عنه البرازيلي “رودريغو ” ويحرز الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة 18″ قبل أن يضيف زميله “ڤالفيردي” الهدف الثاني إصر متابعته لكره” فينيسيوس” التي ارتدت من القائم ليضعها بقدمه في الشباك في الدقيقة 36″ ليذيد من تقدم الملكي في الشوط الأول الذي انتهي بتلك الهدفين.

تراجع” ريال مدريد” في الشوط الثاني قليلا لمحاوله المحافظه علي النتيجه وسط محاولات من “اتلتكو مدريد ” الذي فاجأء الريال بهدف تقليص الفارق عن طريق “ماريو هيرموسو” في الدقيقة 83″ ليطرد بعدها في الدقيقة 91″ حاول الاتلتي بعدها لمحاوله معادله النتيجة وتلاشي الهزيمه ولكن الوقت لم يسعفه لتنتهي المباراة بفوز الابيض “ريال مدريد ” بنتيجه 1/2.

بهذا الانتصار انتزع ريال مدريد الصداره من فريق “برشلونة ” برصيد 18″ نقطه بالعلامه الكامله حتي الان من دون اي تعادل او هزيمه بينما ظل “اتلتكو مدريد ” في المركز السابع ب10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى