أخبار مصر

“الشرببنى” يتابع الأعمال الإنشائية بنادي دكرنس الرياضي

وقت النشر : 2022/10/13 07:54:36 PM

تابع .. محمد نجم

تابع علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022، الأعمال الإنشائية بإستاد نادى دكرنس الرياضي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا.

رافقه خلال جولته التفقدية المهندس محمد محمود ابو النيل مدير عام الإدارة الهندسية بالمديرية، مجدى عبد السلام مدير عام إدارة شباب دكرنس، والكابتن محمد حمدى، والأستاذ تأمر إسماعيل نائب رئيس مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي.

شملت الجولة التفقدية متابعة سير الأعمال الإنشائية الجديدة بإستاد نادى دكرنس الرياضي، وكذلك أعمال حديد التسليح لمبنى المدرجات بإستاد نادى دكرنس الرياضي، وأعمال التشوين لمواد البناء استعدادا لتنفيذ أعمال صب الخرسانة المسلحة بإستاد نادى دكرنس الرياضى، وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الأعمال الإنشائية، لكى تخرج فى النهاية بشكل جيد، وحسب المواصفات الفنية في كراسة الشروط المطلوبة.

وجه علاء الشربيني وكيل الوزارة، بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية على وجه السرعة،واستمع إلى الأستاذ تأمر إسماعيل نائب رئيس مجلس الإدارة، والى الاحتياجات التى يحتاجها نادى دكرنس الرياضي، وكيف تقوم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة الأستاذ علاء الشربيني وكيل الوزارة بتذليل كافة الصعوبات، والمتابعة المستمرة من الإدارة الهندسية لكافة العمليات الإنشائية بالهيئات الشبابية والرياضية.

أكد ” الشربيني ” أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تشهد طفرة إنشائية غير مسبوقة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، على مستوى الهيئات الشبابية والرياضية، وذلك بدعم من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،الذى لا يدخر جهداً في تقديم كافة سبل الدعم، لرفع كفاءة وتطوير الهيئات الشبابية والرياضية من جميع النواحي، حتى أصبحت بحق كما أرادها مراكز خدمة مجتمعية قادرة على جذب النشيء والطلائع والشباب.

يذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية والرياضية، وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.

زر الذهاب إلى الأعلى