أخبار مصروزارات

إدارة شباب ميت غمر تتبنى المواهب بمركز شباب سنتماى

وقت النشر : 2022/11/20 09:10:56 PM

إدارة شباب ميت غمر تتبنى المواهب بمركز شباب سنتماى

تابع..هبه محمد 

نفذت إدارة شباب ميت غمر “مركز شباب سنتماي” التابع لإدارة شباب ميت غمر اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، نشاط فني مسابقة في الرسم بين طلائع مركز شباب سنتماي، بالتعاون مع مدرسة عبدالرحمن بركه الإعدادية بنين الساعة الثانية عشرة ظهراً، بهدف اكتشاف المواهب بينهم ودعمهم للمنافسة في المسابقات على مستوى الإدارات الفرعية ، وعلى مستوى الجمهورية بوزارة الشباب والرياضه .

إدارة شباب ميت غمر تتبنى المواهب بمركز شباب سنتماى

بإشراف شيرين ابو زهرة المدير التنفيذي بمركز

شباب سنتماي، والكابتن عمرو النادى رئيس مجلس الإدارة، وريهام مدحت مشرفة النشاط بالمركز، واحمد عزت من أعضاء مجلس الإدارة، وهيام بية مدرسة التربية الفنية بالمدرسة.

قام المشاركين برسم اللوحات باستخدام الألوان الخشبية و المائية واللوحات الورقية، وفي نهاية المسابقة قامت شيرين ابوزهرة المدير التنفيذي بالمركز ومشرفي النشاط بالمركز بتوزيع الجوائز على الفائزين باحسن لوحات فى المسابقة، بحضور الكابتن عمرو النادى رئيس مجلس الإدارة، وبعض من أعضاء مجلس الإدارة، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.

تهدف هذه المسابقة بين الطلائع ليس للترفيه فقط ، وإنما وسيلة لخلق الإبداع وتنمية الموهبة التي تنعكس على شخصية الطليع فيما بعد ويصبح الإبداع جزءا من حياة الإنسان، والهدف منها إحياء الروح الإبداعية لدى الطلائع في مراكز الشباب، مع مراعاة أن يكون هناك علاقة ما بين الطليع والفن الذي يقدمه من واقع البيئة التي يعيش فيها الطليع.

ياتى تنفيذ هذه المسابقة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، واشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، وأحمد هشام مدير عام ادارة شباب ميت غمر.

زر الذهاب إلى الأعلى