أدبي

كسرة قلب

وقت النشر : 2022/12/07 07:41:53 PM

كسرة قلب

بقلم: نوجا فتحي

من أصعب الجروح وأشدها ألمًا كسرة القلب. فعندما تركتني وكسرت قلبي، تركت فيه حرجًا لن يلتئم أبدًا. وتركت أثرًا كبيرًا في نفسي. صعب أن أقول إنه مع مرور الوقت تلتئم الجراح، ولكنها تزيد. أنت من مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب. لأن الحب بريء كل البراءة من الخيانه والغدر والكذب. فأنت مذنب في حقي وفي حق الحب.

إذا أحببت بصدق فلِم خذلت قلبي وكسرته ومزقته ألف قطعة؟!. الحب الصادق تبقى ذكراه حتى آخر نفس. أما الحب الكاذب فينتهي إلى آخر نقطه في قاع الجراح.
ما أصعب إحساس أن نضحك وبدخلنا جراح وأوجاع لا يعلمها غير الله!
وما أصعب أن تحب شخصًا رغم كل ما تسبب لك فيه من جراح.. كلما حاولت أن تكره التعلق به أكثر من الأول!.

تدمي قلبي من حين لآخر وكأنك الصغير. وكأني دميتك المفضلة وأنت من تدمرها بيدك. يا من كسرتني وحطمتني، وجعلت قلبي ينزف وحده وتركتني لغربتي ووحدتي، وابتعدت عني وعن قلبي  إن أصعب إحساس أن ينطفىء شعاع حبك بيد من تحب. نتعرض للجرح من أقرب الناس إلى قلوبنا فنتكسر، ونبكي، وتتحسر قلوبنا  إن حجم الألم كبير، والجرح الذي صرخت منه قلوبنا كانت بمقدار حبنا وتعلقنا بهم.
إن أصعب إحساس أن ينقلب حبك إلى كراهيه بسبب من أحببتهم.
قمة الجرح أن تضطر في يوم ما أن تقوم بدور لا يناسبك. أن تجعل أجمل ما لديك تحت قديمك كي تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على ما تبقى منك.
وأخيرًا، على ماذا نبكي وتتحسر قلوبنا؟!.
على وقت قضيناه معهم، أم على دموعنا التي انسابت لحزنهم؟! أم على دموعنا الذي نزلت وقت كسرة قلوبنا؟!.. فرحمة الله على قلبي.

كسرة قلببقلم: نوجا فتحي
كسرة قلب
بقلم: نوجا فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى