أخبار مصروزارات

رسولنا قدوتنا عنوان ندوة دينية بمركز شباب برقين بالسنبلاوين

وقت النشر : 2022/12/12 09:03:11 PM

رسولنا قدوتنا  عنوان ندوة دينية بمركز شباب برقين بالسنبلاوين

تابع..محمد نجم

نفذ مركز شباب برقين التابع لإدارة شباب السنبلاوين، اليوم 12 ديسمبر 2022 ندوة دينية بعنوان “رسولنا قدوتنا  بمشاركة الشباب أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب برقين.

رسولنا قدوتنا ” عنوان ندوة دينية بمركز شباب برقين بالسنبلاوين

حضور  رئيس قسم الشباب بالإدارة، والمحاضر الشيخ محمد سعد أمام وخطيب بأوقاف السنبلاوين، و عنايات رضا لطفي المدير التنفيذي بمركز شباب برقين، والسادة أعضاء مجلس الإدارة ومشرفي الأنشطة بالمركز.

تناول الشيخ محمد سعد خلال المحاضرة الاستفادة من قدوتنا فى حياتنا عن الرسول عليه الصلاة والسلام من اخلاقه وصفاته ومعاملاته، ويجب علينا الاقتداء بالنبي صل الله عليه وسلم، في جميع مسارات الحياة دون استثناء، سواء في البيت أو الجامع أو القيادة والدعوة والارشاد، وأن نعمل جاهدين على تحقيق الاقتداء والتأسي به في جميع امور حياتنا .

اضاف الشيخ محمد سعد أن رسولنا الكريم أرسل الله معه منهجا ربانيا كاملا يلبي حاجات الروح والعقل والجسد، فكان النبي صل الله عليه وسلم الأعظم هو أول من طبقها ودعا إليها وبذلك كان منقذ البشرية ، لذلك يجب على الجميع أن يقتدي بالنبي صل الله عليه وسلم في صورته وسيرته، واتباع أوامره، قال الله تعالى “وما آتاكم الرسول فخذوه.

 وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية وباشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب, و جاسر خالد مدير عام ادارة شباب السنبلاوين.

زر الذهاب إلى الأعلى