أخبار مصروزارات

وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تعقد إجتماعا مع السادة مديري الإدارات

وقت النشر : 2022/12/28 08:39:33 PM

وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تعقد إجتماعا مع السادة مديري الإدارات 

تابع..محمد نجم

عقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اجتماعا مع السادة مديري الإدارات الداخلية، اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المديرية.

وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تعقد إجتماعا مع السادة مديري الإدارات

حضر الإجتماع مدير مكتب وكيل الوزارة، ومديرى إدارات الشئون الإدارية، وإدارة المالية، وإدارة الحسابات، والمنشآت الرياضية، وشئون المجالس.

رحبت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة فى البداية بالسادة مديرى الإدارات الداخلية، واكدت الدكتورة منى عثمان خلال حديثها على أن إدارة الشئون المالية والوحدة الحسابية بأنهما العمود الفقري بمديرية الشباب والرياضة، من حيث توفير الموارد المالية، وأشارت إلى الاهتمام بعملية ترشيد الإنفاق بناء على توجيهات الدولة ووزارة الشباب والرياضة.

أشارت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة إلى تعظيم موارد الهيئات الشبابية، من خلال الاستثمار بها، والاستفادة من المساحات الموجودة في مراكز الشباب تصلح لإقامة ملاعب منجلة، أو حمامات سباحه، واستشهدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بمراكز شباب أصبح بها منشآت رياضية على مستوى جاذبة للطلائع والشباب وتقام بها فعاليات وأنشطة لها صدى بوزارة الشباب والرياضة.

كما تناولت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالحديث عن اللجنة الرياضية، والاستفادة من معسكر اللجنة الرياضية، والبحث عن أفضل الطرق لاستثمارها بما يحقق موارد مالية لها تسهم في التطوير بها، كما استعرضت سيادتها مع الأستاذ محمد يوسف مدير إدارة الشئون المالية الميزانية والأجور، والخطة الإستثمارية، والخطة الإضافية، وكل ما يتعلق بها وكذلك بنك الاستثمار، ونسبة التنفيذ للمشروعات المطروحة عن السنة الماضية والحالية، وذلك طبقاً للوائح والقوانين المنظمة للعمل.

فى نهاية الإجتماع أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، على التعاون الكامل لإزالة كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه اى إدارة بما يخدم الصالح العام، ولا يتعارض مع اللوائح والقوانين، في قطاع الشباب والرياضة بالدقهلية، فى ظل استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وكذلك توجيهات القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نحو الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى