أخبار مصرمحافظات

أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن يشارك في أجتماع أمانة الشئون القانونية المركزية

وقت النشر : 2023/08/23 01:26:42 AM

أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن يشارك في أجتماع أمانة الشئون القانونية المركزية

كتب: حازم ابوالشيخ

عقدت أمانة الشئون القانونية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار الدكتور شعبان رأفت عبد اللطيف، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالتجمع الخامس.

شارك في اللقاء النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشئون القانونية المركزية.

رحب النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، بأعضاء الأمانة مشددا على أهمية دورها في الفترة المقبلة، نظرا لاطلاعها بنواحي قانونية وفنية مهمة.

أكد المستشار علاء عابد، نائب رئيس الحزب، أن أمانة الشئون القانونية هي أمانة فنية تضم نخبة من السادة المستشارين والمحامين ورجال القانون، وأنها تعد الذراع القانونية للحزب.

تناول الاجتماع، التعريف بأمانة الشئون القانونية، والدور المنوط بها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن استعراض الهيكل التنظيمي والتشكيل الحالي للأمانة.

شدد المستشار الدكتور شعبان رأفت عبد اللطيف، أهمية العمل على التأهيل القانوني لأعضاء الأمانة، والتنسيق مع أعضاء أمناء الشئون القانونية في المحافظات في إطار منظومة متكاملة.

 تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الشئون القانونية خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى