تفتتح الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين معرض السويس للكتاب في السابعة من مساء غداً الأربعاء 20 أغسطس الجاري ..وتقام النسخة الثالثة من معرض الكتاب علي أرض ممشي أهل السويس أول طريق بورتوفيق .. بحضور عدد من قيادات وزارة الثقافة ومحافظة السويس.
أكد جمال عبد الحكيم الناشط الثقافي أن المعرض يواصل فاعلياتة حتي يوم 29 من أغسطس الجاري بمشاركة قطاعات وزارة الثقافة ودور النشر الخاصة والهيئة العامة لقصور الثقافة .. والهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية .. والمجلس الأعلي للثقافة .. والمركز القومي لثقافة الطفل ..بجانب إتحاد الناشرين المصريين .
كما أكد ناشط السويس الثقافي أنه سوف يقام علي هامش المعرض ندوات أدبية وشعرية بمشاركة أدباء السويس .. لافتاً أن المعرض سيفتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة 7مساء إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
ويأتي معرض السويس للكتاب تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة واللواء أركان حرب طارق الشاذلى محافظ السويس .