
كتب : محمد نجم
محافظ بني سويف يناقش نتائج مشاركة وحدة السكان في دورة تنمية مهارات القيادات
أشار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،إلى أن بناء القدرات للعاملين المختصين بالجهاز التنفيذي،تعد من أولويات الخطة التنفيذية لملف القضية السكانية بالمحافظة ، لإدارة البرامج والخطط السكانية والتنموية ، مع استمرار عملية لجنة المتابعة والتقييم الميدانية للأنشطة السكانية والحرص على دعم المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمبادرات والبرامج الحكومية ذات العلاقة بالقضية السكانية والتنمية وذلك من خلال رصد المشكلات والتنسيق لحلها وعمل مبادرات محلية أخري بالتعاون مع الشركاء المحليين، وفتح آفاق جديدة مع الجامعات وتنفيذ معسكرات مع الشباب والرياضة لتوعية النشء بالتعامل مع ملف السكان من منظور تنموي شامل










