أخبار مصرمحافظاتوزارات
أخر الأخبار

محافظ كفرالشيخ يلتقي بالمواطنين خلال جولته بعدد من شوارع عاصمة المحافظة

كتبت:منة الشهاوي

محافظ كفرالشيخ يلتقي بالمواطنين خلال جولته بعدد من شوارع عاصمة المحافظة

 

 في إطار حرصه الدائم على التواصل المباشر مع المواطنين، التقى اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، بعدد من الأهالي خلال جولاته الميدانية بمدارس العاصمة وشوارعها، حيث استمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات التعليمية والصحية والمرافق العامة، مؤكدًا أن «خدمة المواطن تأتي في مقدمة أولوياتنا، والمواطن هو أساس التنمية، ومهمتنا الأساسية هي تلبية احتياجاته وتوفير حياة كريمة له».

أشار محافظ كفرالشيخ إلى أنه يتابع شخصيًا شكاوى المواطنين ويعمل على إيجاد حلول عاجلة لها ميدانيًا بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين والتعامل الجاد مع طلباتهم ومشكلاتهم.

شدد محافظ كفرالشيخ على أن المحافظة تضع تحسين جودة الخدمات في مختلف القطاعات على رأس أولوياتها، لافتًا إلى استمرار الجولات الميدانية للتعرف عن قرب على احتياجات المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وفعّال، مؤكدًا تخصيص خطي طوارئ (114) و(0473220792) لتلقي شكاوى الأهالي واستفساراتهم على مدار الساعة.

محمد نجم

درس بكلية الحقوق جامعة المنصورة محاكى منصب نائب وزير الشباب والرياضة بحكومة ظل الشباب الدفعة رقم ٢٢ بالمجلس الوطني للشباب ،عضو المجلس الوطني للشباب ، وعضو برلمان الشباب بالدقهلية ،عضو مركز شباب مدينة المنزله مصر،عضو اتحاد بشبابها بالدقهلية سفير المناخ بمبادرة سفراء المناخ عضو اتحاد شباب محامين مصر حاصل على شهادات اعداد القادة من وزارة الشباب والرياضة حاصل على العديد من الشهادات من اكاديمية ناصر العسكرية منها الاستراتيجية والأمن القومى ،وصناع القرار ،والأزمات والتفاوض ،و مراسل صحفي بجريدة العدد الأول ، ومدير مكتب الدقهلية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي