
كشف أحمد فوزي مدرب الحراس السابق في الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين عن تطورات انتقال لاعب الأهلي الموهوب حمزة عبد الكريم إلى نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.
وقال أحمد فوزي في تصريحات تلفزيونية أنه أثناء تواجد بعثة المنتخب خلال مشاركته في كأس العالم للناشئين الماضية قام احد مندوبي برشلونة للقدوم إلى معسكر المنتخب وجلس مع والد حمزة عبد الكريم وقام بالاستفسار عن عقده مع الأهلي ورغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع نجله خلال الفترة المقبلة وهذا الأمر حدث أمامي.
الجدير بالذكر أن مسؤولي النادي الأهلي قد اعلنوا في وقت سابق انه حتى الآن كل المفاوضات التي تمت هى شفهية ولا يوجد حتى تلك اللحظة أى تحرك رسمي من الجانب الكتالوني وننتظر خلال الفترة المقبلة إرسال عرض رسمي في حالة وجود رغبة جادية من نادي برشلونة للتعاقد مع حمزة عبد الكريم.









